هاك شرح طريقة تهكير لعبة gta v لتهكير الايدي او لاضافة مود مينو للمبتدئين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ي شباب ان شاء الله طيبين

اليوم جايب اول شرح لي واللي هو مثل ما تشوفون بالموضوع / شرح طريقة تهكير لعبة GTA V لتهكير الايدي او لاضافة مود مينو للمبتدئين

بسم الله نبدا

* المطلوب /

1- قم بتحميل تحديث اللعبة قبل كل شيء او تاكد انها على اخر تحديث >> ولمعرفة اخر تحديث >> المطلوب منك تروح قائمة GAME في الـ PS3 وتدخل على مجلد Game Data Utilityوبعدها انزل لصورة اللعبة واضغط زر مثلث واختار كلمة Information وبعدها شوف الرقم اللي يظهر على كلمة Version
2- قم بتحميل EBOOT.BIN + update.rpf المعدل.
3- قم بتحميل تول التهكير اللي يعجبك.
4- قم بتحميل برنامج التارقيت مانجر او فايل زيلا عشان توصل الـ PC بالـ PS 3 او من الموليتمان بالـ PS 3.

* الطريقة /

1- اربط التارقت مانجر او الفايل زيلا بالـ PS 3 .. وبعد التوصيل ادخل على مجلد dev_hdd00 من التارقت مانجر او الفايل زيلا
وبعدها ادخل على مجلد game اللي حروفه صغيره مب الكبيره المهم .. ادخل مجلد BLES01807 \ BLUS31156 وبعدها ادخل مجلد USRDIR
قبل كل شيء انسخ الملفين .. EBOOT.BIN + update.rpf واحفظه باي مكان كنسخة احتياطية لك تقدر تاخذها اي وقت اذا احتجتهم .. والمهم بعد ما تسوي لهم نسخة احذفهم من نفس مجلد اللعبة وحط مكانهم الملفين المعدلين ومبروك عليك اول خطوة.

2- شغل التول وسويت له Connect بعدها Attach واستمتع ي كفو انت وياه >> طبعن عشان تربط التول باللعبة لازم تحط الـ IP حق الـ PS 3 حقك بتحصله مكتوب تحت على اليمين في القائمة الرئيسية للـ PS 3.

* ملاحظة /
ملف EBOOT.BIN الفايدة من هو يربط اللعبة بالتول وكمان يدخلك اونلاين مع خوياك او غيره.
ملف update.rpf هو اللي به المود منيو.

وبالنهاية اتمنى يكون الشرح واضح ومفهوم بس يبي له تركيز
واتمنى يكون الموضوع مش متكرر لاني بصراحة دخلت كذا مرة ولا شفت موضوع يتخص عن شرح الخطوات الاولى للبدا بالتهكير والفله
فحبيت اني افيد غيري مثلي كثيرين مب عارفين
واتمنى يثبت الموضوع

دمتم بخير

Comments

Q̲υsαя A̲ɪɒєи

Q̲υsαя A̲ɪɒєи

Well-known Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
شكرا أخي على الشرح
لكن تفادى النقل الحرفي للموضوع
في انتظار جديدك