طلب لعبة Attack on Titan

• كاتب المشاركة Samen
  • تاريخ البدء
  • التعليقات 11
  • المشاهدات 3K
هل لعبة اتاك اون تايتين موجودة بصيغة الملفات واذا لا ممكن طريقة تحول ال pkj لملفات ؟

Comments

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
هل عثرت على النسخة المطلوبة ؟

يبدو انه يوجد كثير يبحث عنها

ولكنها متوفرة ولديها هاكات بريجون اروبي وامريكي سوف اقوم برفعها اليوم

• إعجاب
التفاعلات: Samen
S

Samen

New Gamer
لقيت نسخة لكن بحجم 13.5 gb

تعرف من وين القا هاكات للعبة سواء للازياء أو الفلوس .... ؟

عرض التعليقات السابقة ...…
S

Samen

New Gamer
@لُورِنْسْ العَرَبْ

اخ لورانس الاحظ تكرار موضوع الفلاشة ونقل الالعاب الكبيرة عليه لهذا تذكر برامج النقل لكن بالنسبة لي أنا استعمل برنامج File Manager .. لانه يظهر الفلاشة بصيغة NTFS وأغلب العابي نقلتها بهذا الشكل

وعندي إثنان من ال USB بحجم 32GB

لذا هل سيسبب لي مشكلة ام علي الالتزام بالبرامج الي نقلتها فقط لنقل الالعاب الكبيرة ؟

كْرِيتُوسْ

كْرِيتُوسْ

مؤسس الموقع
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
كْرِيتُوسْ
لا بأس إذا كنت تستعمل برنامج File Manager فهو برنامج شبيه بالبرامج الٱخرى يمكن إستعماله لكن لا يمكن وضع لعبة كبيرة الحجم في الفلاشة مثل: GTA V فحجمها كبير وبالتالي لا يمكن إذخالها إلا بواسطة برنامج FTP كبرنامج File Manager مثلا.

كْرِيتُوسْ

كْرِيتُوسْ

مؤسس الموقع
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة

نعم يا صديقي يمكن لعبها لكن للآسف ليست بواسطة أداة التحكُّم بل بواسطة العصا اليدويّة.

تفضّل:
كود:
* BCES01273 Start the Party: Save the World PS3 Torrent:

* 837 MB

magnet:?xt=urn:btih:2E9EBE8CC0EE3D70B68ECC7457A7581741932723&dn=%5bPS3%5d%20Start%20The%20Party%21%20%5bMOVE%5d%20%5bPAL%5d%20%5bRUS%20ENG%5d%20%5bRepack%5d%20%5b1%d1%85DVD5%5d&tr=udp%3a%2f%2fbt.rutor.org%3a2710&tr=http%3a%2f%2fretracker.local%2fannounce

أخ Yousef2030G ستقوم بتنزيل اللِّعبة من خلال رابط التّورنت عن طريق عمل نسخ+لصق في برنامج التّورنت أو أن تنسخ رابط التّورنت وتضعه في متصفِّح الإِنترنت وسيظهر لك برنامج التّورنت و من ثمّ تقوم بالتّنزيل، بعد ذلك تقوم بوضع اللِّعبة التّي على صيغة PKG في فلاشة مفرمطة بصيغة FAT32، ثمّ بعد ذلك تقوم بوضع الفلاشة في المنفذ الأوّل بـPS3 وتذهب إلى Package Manager ثمّ إلى Standard و تقوم بالتّتبيث.

وفي الآخير اللِّعبة تتطلبّ ربط الإِتِّصال بشبكة سونيّ يعنيّ الأونلاين لكيّ تقوم بلعبها في طور متعدّد اللاّعبين Multiplayer، وكذلك تتطلبّ لعبها بواسطة العصا اليدويّة كما في الفيديو التاليّ:

Yousef2030G

Yousef2030G

New Gamer
شكرا لك علي اللعبه انا اعلم ان اللعبه استطيع لعبها بالعصا اليدويه ولاكن شكرا لك كنت ابحث عنها في كل مكان و انا اكتب الرساله واللعبه تنزل بس انا متأكد ان اللعبه هتشتغل عشان انت الي جبت الرابط وشكرا ثانيتا ❤❤👍👍 و هل يمكنك تنزيل لعبه start the party مش start the party save the world اللي هو الجزء الثاني المختلف وشكرا ❤❤👍👍

كْرِيتُوسْ

كْرِيتُوسْ

مؤسس الموقع
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
في إنتظار جلب رابط التحميل.

Yousef2030G

Yousef2030G

New Gamer
هل يممكنني ان احصل علي start the party save the world لأن للأسف رابط التورنت الذي ارسلته لي كان للعبه (start the party) فقط ولاكن انا اريد لعبه start the party save the world إذا سمحت ❤❤👍👍😭

Yousef2030G

Yousef2030G

New Gamer
يا صديقي انا ثبت اللعبه وكانت هذا الجزء (start the party) مش (start the party save the world) لا تحضر رابط لعبه start the party لانها اصبحت عندي هل يمكنك ان تعطيني الجزء الذي يسمي (start the party save the world) 👍👍

كْرِيتُوسْ

كْرِيتُوسْ

مؤسس الموقع
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
كْرِيتُوسْ
أخي الكريم بخصوص جزء Start The Party Save The World للآسف لا يوجد لكن يوجد ديمو لهذا الجزء.

Yousef2030G

Yousef2030G

New Gamer
هل يمكنني الحصول علي لعبه ark survivel evolved للكمبيوتر بأقل حجم

كْرِيتُوسْ

كْرِيتُوسْ

مؤسس الموقع
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
كْرِيتُوسْ
(بخصوص طلبات ألعاب PC يرجى عدم طرحها هنا لذا إطرح موضوعك في قسم ألعاب الكمبيوتر).

تورنت سريع.

آخر المراجعات