تم الحل لعب الاونلاين على سوني ٣ اصدار ٤.٦٦

• كاتب المشاركة x.o.7
  • تاريخ البدء
  • التعليقات 22
  • المشاهدات 6K
  • الوسوم
    سوني
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من التعليقات.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

لو سمحتوا ابغى اعرف كيف العب اي لعبه أونلاين على سوني ٣ الإصدار ٤.٦٦ شفت طرق ف اليوتيوب وما عرفت لها الا مقطع واحد لكنه طالب الاي ** ايدرس وانا من شريت السوني مو موجود مكتوب كذا ( - ) امام كلمة الاي ** هل له علاقه بدخول الاونلاين ؟ وقريت انه فيه إصدار ٤.٨١ ما يمديني العب اونلاين على ٤.٦٦ لازم احدث ل٤.٨١ صحيح هالكلام واذا صحيح كيف اقدر احدث له والعب اونلاين عليه؟ ابي الطريقة اللي تخليني العب اونلاين بدون ما يصير لي باند لا هنتوا ): + اصداري سيكس ٤.٦٦ سليم لكن ما ادري اذا ريباق ومدري وش ما اعرف هالأشياء بس اتوقع لا نظام السوني العادي لأنه اول ما افتحه ما تظهر لي شعارات ثانيه

Comments

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

لو سمحتوا ابغى اعرف كيف العب اي لعبه أونلاين على سوني ٣ الإصدار ٤.٦٦ شفت طرق ف اليوتيوب وما عرفت لها الا مقطع واحد لكنه طالب الاي ** ايدرس وانا من شريت السوني مو موجود مكتوب كذا ( - ) امام كلمة الاي ** هل له علاقه بدخول الاونلاين ؟ وقريت انه فيه إصدار ٤.٨١ ما يمديني العب اونلاين على ٤.٦٦ لازم احدث ل٤.٨١ صحيح هالكلام واذا صحيح كيف اقدر احدث له والعب اونلاين عليه؟ ابي الطريقة اللي تخليني العب اونلاين بدون ما يصير لي باند لا هنتوا ): + اصداري سيكس ٤.٦٦ سليم لكن ما ادري اذا ريباق ومدري وش ما اعرف هالأشياء بس اتوقع لا نظام السوني العادي لأنه اول ما افتحه ما تظهر لي شعارات ثانيه

من كلامك جهازك مهكر

المهم هذه اخر نسخة من الكاستم عشان تخش اونلاين

لازم تركب الكاستم اخر نسخة عشان يعمل الاونلاين لانه رقم التحديث حقك قديم مرا واحنا وصلنا 4.81

مثبــت: تحميل كاستم ريبوق rebug 4.81.2 cex الاصدار الاخير _~

تاكد انك فاصل الانترنت عن السوني وطلع اي شريط داخله

بعد التركيب

ثبت بكج الحماية من الباند

ثبــت: يعمل بكج الحماية من الباند psninja v4 مهم للحفاظ على الكونسول والـ id

بعدها اذا بتسجل دخول سوي لك حساب اونلاين ،،اذا ما عندك طبعا

من هنا

X

x.o.7

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
جزاك الله الف خير اخوي راح ادعي لك والله

لكن اذا ممكن عندي استفسارات ثانيه ....

في موضوع البي ** ان نينجا كيف اقدر اتجنب خطوة (طبعا لاتسوي رفع للتروفي sync trophies ) بمعنى اذا مفعله كيف الغيها لاني مالي خبرة ):

وش المقصود ( بعد ماتركب الكونسول ) ؟ ما فهمت المقصود البرنامج ؟

ولاز كل مره اذا ابي العب اونلاين طبعا بعد ما ادخل الملتي مان واختار اللعبه اعلم كل البكج ولا مرة وجده اول ما احمل البكج وخلاص ؟

في الكاستم الجديد ادخل على طول البي ** ان الازرق مايحتاج احمل الاخضر يعني ؟

ووش فايدة التول بوكس تبع ريبوق ؟

اقدر اضيف اصدقاء كثير والا فيه اشياء اتجنبها عشان ما اتبند ؟

اخر سؤال مافي مشكله اذا خليت النت مفتوح على طول ولا لازم اقفله قبل ما ادخل اللعبه وبعد افتحه كثير شفتهم يحذرون ويشرحون متى افتحه ومتى اقفله لكن مافهمت والله ):

معليش لكن جدا ما اعرف لهالامور وكل ما وديته مكان ما يعرفون له المحلات عندنا مايعرفون يسوون شيء وشكرا جزيلا

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
جزاك الله الف خير اخوي راح ادعي لك والله

لكن اذا ممكن عندي استفسارات ثانيه ....

في موضوع البي ** ان نينجا كيف اقدر اتجنب خطوة (طبعا لاتسوي رفع للتروفي sync trophies ) بمعنى اذا مفعله كيف الغيها لاني مالي خبرة ):

وش المقصود ( بعد ماتركب الكونسول ) ؟ ما فهمت المقصود البرنامج ؟

ولاز كل مره اذا ابي العب اونلاين طبعا بعد ما ادخل الملتي مان واختار اللعبه اعلم كل البكج ولا مرة وجده اول ما احمل البكج وخلاص ؟

في الكاستم الجديد ادخل على طول البي ** ان الازرق مايحتاج احمل الاخضر يعني ؟

ووش فايدة التول بوكس تبع ريبوق ؟

اقدر اضيف اصدقاء كثير والا فيه اشياء اتجنبها عشان ما اتبند ؟

اخر سؤال مافي مشكله اذا خليت النت مفتوح على طول ولا لازم اقفله قبل ما ادخل اللعبه وبعد افتحه كثير شفتهم يحذرون ويشرحون متى افتحه ومتى اقفله لكن مافهمت والله ):

معليش لكن جدا ما اعرف لهالامور وكل ما وديته مكان ما يعرفون له المحلات عندنا مايعرفون يسوون شيء وشكرا جزيلا
خطوة رفع التروفي ماتقدر تلغيها نهائيا

هي تظهر لما تخش البروفايل حقك

الحل الغاء عملية الرفع بضغط دائرة

خطوة تركيب الكونسول هذي مالك علاقة بها اذا جهازك غير مبند

شرح ماهو الكونسول

هو عبارة عن سريال الجهاز، الباند يجي عليه واذا بتفك الحظر لازم تجيب سريال جديد ومو اي سريال لازم سريال حقيقي من جهاز سوني خربان،،،

مثبــت: يعمل شرح الكونسول ايدي Console ID

بكج النينجا تستخدمه بعد كل عملية مشبوهه،،،

مثل اختيار لعبة من ملتي مان او نقل ملفات ومودات الخ،،،

لازم الانترنت مقطوع عن السوني عند اختيار لعبة او اي شي يتعلق بالتهكير،،،

بخصوص ايقونة التسجيل

لو ترجمت بتفهم

لانه وحده Sign In وتعني تسجيل دخول

الثانية Sign Up ويعني انشاء حساب جديد،،،

الافضل تسوي حساب من موقعهم وباللغة العربية

https://account.sonyentertainmentnetwork.com/

او شوف اليوتيوب

بخصوص التول بوكس

تحتاجه فقط اذا طلب منك في احد الشروحات

اذا بتحول دكس او تحويل الكاستم لكوبرا لتشغيل العاب ps2 ،،، معقد قليلا

بخصوص الاصدقاء الامر راجع لك

ولكن اذا تم التبليغ بك اعرف انه سوني تراقب وتعطي حظر

اما الانترنت

Enabled يعني مفعل

Disabled يعني مقفل

كل اللي تحتاجه موجود في الموقع استخدم خاصية البحث

X

x.o.7

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
طيب عندي مود منيو لجراند اقدر اشغل المود اونلاين ولا راح اتبند ؟

و اذا حدثت ل4.81 اقدر احدث الالعاب عن طريق search about update (في هذي الخطوة لازم افتح الاونلاين )ولا لازم احمل برنامج تحديثات الالعاب عشان لا يخرب علي مع اني من اول احدث بدون برنامج وعادي (:

كيف اعرف اذا لدي سبوف سابق وكيف احذفه(: لان السوني مستعمل

وشفت ف النت كيف اعرف اذا cex او dex قالوا فيه ورقة خلف السوني اذا مكتوب البدايه cech هذا يعني cex والسوني حقي كذا ولمن شفت الاينفورميشن مكتوب كذا هل هو بالفعل cex او dex ؟

وعندي مشكله في تحميل الملتي مان كل ما جيت احمله يعلق عند حد معين ويوقف تحميل ليش ؟ السبب من الشبكة ؟ مع اني حملته من اكثر من رابط وحتى من موقعه الرسمي و نفس المشكله مدري اذا حدثت يتوافق اصدار الملتي مان على جهازي مع 4.81 ولا لا ؟ ( في المرفقات حملته بقوقل كروم وبرضو بidm ومع ذلك رفض )

بحثت في الموقع كثير لكن اغلبها مافهمت او مو واضح ):

المرفقات

التعديل الأخير:
ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
طيب عندي مود منيو لجراند اقدر اشغل المود اونلاين ولا راح اتبند ؟

اول شي ركب الكاستم والتحديثات اللعبة وجرب الاونلاين يعمل ام لا بعدين تعال تكلم بشأن الهاكات

لانه كل مود منيو لازم يركب على التحديث المتوافق

واخر تحديث للعبة

تجده هنا ركبها كلها بالترتيب

مثبــت: جميع تحديثات gta v - تم اضافة تحديث 1.27 لدخول الاونلاين

و اذا حدثت ل4.81 اقدر احدث الالعاب عن طريق search about update (في هذي الخطوة لازم افتح الاونلاين )ولا لازم احمل برنامج تحديثات الالعاب عشان لا يخرب علي مع اني من اول احدث بدون برنامج وعادي (:
انت لحد الان ماركبت الكاستم اللي اعطيتك !؟
يمديك تحدث اللعبة من السوني ولكن الافضل عن طريق الرنامج لانه التحميل مباشر والتثبيت اسرع

كيف اعرف اذا لدي سبوف سابق وكيف احذفه(: لان السوني مستعمل
بما انك مبتدئ يفضل عدم ادخال نفسك في دوامة

السبوف مكتوب عليه Spoof

وشفت ف النت كيف اعرف اذا cex او dex قالوا فيه ورقة خلف السوني اذا مكتوب البدايه cech هذا يعني cex والسوني حقي كذا ولمن شفت الاينفورميشن مكتوب كذا هل هو بالفعل cex او dex ؟

اولا CEX&DEX مالها اي علاقة باسم او نوع جهاز PS3 :\

هذا نوع نظام وتقدر تركبه على اي جهاز

شوف بنفسك

مثبــت: شرح التحويل من cex الى دكس و تركيب أفضل كاستم الدكس PS3ita DEX 4.60 + سبوف الاونلاين 4.78

مثبــت: تحميل كاستم ريبوق دكس rebug 4.81.2 dex الاصدار الاخير _~

والصورة ماهو مكتوب فيها نوع النظام

تبي تعرف من هنا

شرح طريقة معرفة نوع و رقم أصدار الكاستم ps3

ايضا انت المفروض تكون ركبت الكاستم اللي اعطيتك من قبل يومين واذا فيه خطأ في التوافق ماراح اصلا يثبت معك بيجي Error ويلغي العملية

وعندي مشكله في تحميل الملتي مان كل ما جيت احمله يعلق عند حد معين ويوقف تحميل ليش ؟ السبب من الشبكة ؟ مع اني حملته من اكثر من رابط وحتى من موقعه الرسمي و نفس المشكله مدري اذا حدثت يتوافق اصدار الملتي مان على جهازي مع 4.81 ولا لا ؟ ( في المرفقات حملته بقوقل كروم وبرضو بidm ومع ذلك رفض )
مشاكل التحميل بتكون مشكلتك
شوف جهاز اخر او شبكة اخرى

مع العلم تم التجربة الان شغال لا مشكلة

وايضا عليك تحميل فقط الملتي مان المتوافق مع الكاستم حتى لو هناك نسخة احدث

بحثت في الموقع كثير لكن اغلبها مافهمت او مو واضح ):

انا قلت لك لاتدخل نفسك في دوائر

تركيب الكاستم النسخة الاخيرة سهل خصوصا انه جهازك مهكر مسبقا

X

x.o.7

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة

خلاص انا حملت كل ضيء ف الهارد وابي اركب الكاستم لكن الملتي مان رفض يتحمل وما عندي العاب الا داخل الملتي مان لا شريط ولا بكج ف عشان كذا ما ركبته انتظر يتحمل الملتي مان واثبته بس عندي سؤال اذا حذفت الملتي مان القديم وركبت الجديد الالعاب بتروح؟

فقط انتظر الملتي مان بعدها اركب الكاستم وارد لك خبر ان شاء الله

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة

خلاص انا حملت كل ضيء ف الهارد وابي اركب الكاستم لكن الملتي مان رفض يتحمل وما عندي العاب الا داخل الملتي مان لا شريط ولا بكج ف عشان كذا ما ركبته انتظر يتحمل الملتي مان واثبته بس عندي سؤال اذا حذفت الملتي مان القديم وركبت الجديد الالعاب بتروح؟

فقط انتظر الملتي مان بعدها اركب الكاستم وارد لك خبر ان شاء الله

الالعاب ماتروح لانها مخزنة في هاردسك السوني

ايضا تقدر تركب هاردسك خارجي عشان تحمل العاب عليه من الانترنت وتشبكه مباشرة اسهل

X

x.o.7

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
السلام عليكم اخوي طبقت كل شيء قلته ولمن ضغطت تحديث عن طريق اليوسبي جاب لي رقم الاصدار وحط لي كلمة اوك ضغطت اوك وعلق السوني ايش المشكله(:؟

X

x.o.7

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
السلام عليكم اخوي طبقت كل شيء قلته ولمن ضغطت تحديث عن طريق اليوسبي جاب لي رقم الاصدار وحط لي كلمة اوك ضغطت اوك وعلق السوني ايش المشكله(:؟
خلاص الحمدلله اتثبت وكل شيء تمام ما عدا الملتي مان تحمل لكن اتوقع ناقص ادخله يقول لي ( installation of required data failed please restart the program )

ممكن ترفعه على فور شير ولا موقع الخليج او ميديا فاير ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من التعليقات.

آخر المراجعات