لا تسقط - Do Not Fall على بلاي ستيشن 3 هاذا الأسبوع

  • كاتب المشاركة REXY
  • تاريخ البدء
  • التعليقات 4
  • المشاهدات 2K
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من التعليقات.











هل سبق لك أن فكرت "ماذا لو اختفت الأرضية بعد الخطوة عليها؟" ربما رأيتم هذه الفكرة في لعبة من قبل. ماذا لو تم بناء مستوى ومرحلة كاملة على هذا المنوال؟ حسنا، هذه هي نقطة البداية للعبتنا القادمة :لا تسقط - Do Not Fall , التي تصدر على بلاي ستيشن 3 عبر شبكة بلاي ستيشن - PSNيوم الأربعاء على بالسعر التالي : £ 7،99 / 9،99 €.

خلال فترة الأنتاج للعبة سكاي لاندر - Skylanders , التي ساعدنا في تطويرها مع أكتيفجون – Activision , تم تعييني أنا وفريق للعمل على لإنشاء مشروع جديد , وهو الجيم الخاص فقط ب XPEC Entertainment.

لتبدأ لعبة وعنوان جديد من الصفر وتبتكر أليات جديدة ,قصة,وأتجاه فني جديد, يجب ان تدرك ذلك ليس بالعمل السهل بل أنه صعب للغاية . لقد كان أمراَ مليئ بالتحديات, ولكن مشوق ومثير في نفس الوقت .توصلنا ألى عشرة اطوار وأنواع مختلفة من اللعبة, وفي نهاية المطاف قررنا أن تكون :لا تسقط - Do Not Fall هي لعبتنا القادمة وأولى مشاريعنا.




في البداية أردنا أن نصنع لعبة تمكن أربعة من اللاعبين اللعب معاً. قد تكون فكرة الارضيات والطوابق المنهارة من التصاميم الأكثر شيوعاً في نهج ألعاب حركة المنصات , ولكن ماذا سيكون عليه الوضع لو لعب اربعة لاعبين في نفس الوقت ؟ لدينا تصور بأنه سيكون هناك الكثير من المتعة والضحك عندما نتخيل الاصدقاء يحاولون دفع بعضهم البعض ليسقط كلً منهم الأخر الى الهاوية .

وألى جانب هذه الفكرة الاساسية, خطر لنا أضافة بعض الأهداف للمراحل , والتي ستصبح لاحقاً من مكونات أنماط وأطوار اللعب الجماعي , خذ مثلاً نمط : كرة القدم, اللاعبين سيتنافسون لتسديد ركلات على المرمى , صد ركلة المنافس أو قم بخطوة على الأرض لجعل الكرة تسقط , أو اي خطوة تكتيكية من شأنها تشتيت ومنع الخصم من تسجيل النقاط.



فيما بعد , قمنا بتوسيع فكرة اللعبة الأساسية أكثر بأنشاء طور اللعب الفردي, وتم أضافة أنواع مختلفة من الأفخاخ والعقبات في كل المستويات والمراحل.كما تم منح اللعب قدرات جديدة , مثل المراوغة والقفز . مع كل هذه العناصر في جميع أنحاء عالم اللعبة , تم أبتكار لعبة مسلية لتتحدى مهارات اللاعبين وأستراتيجياتهم و ردة فعلهم اللأرادية .

منذ أنشاء الفكرة والتصاميم الأولى للعبة , لم يكن لدينا قصة واضحة في البداية . حاولنا التركيز على ما يشبه نمط أنديانا جونز . حيث الشخصيات تتنقل مابين ما يشبة الأنقاض مع قتال وردع الوحوش . وبعد ذلك تحولنا الى مايشبة النمط الفضائي في الخيال العلمي - sci-fi , في عالم مرئي يشابة عالم الميتركس - The Matrix . حتى أننا حاولنا خلق نوع من الكوميديا حيث لك أن تتخيل اللاعبين في دور الأرانب وهي في عجلة من أمرها للوصول ألى دورة المياة بينما العالم من حولها يحاول أيقافها.



ومع ذلك وبعد الكثير من النقاش , توصلنا الى فكرة آلة البيع. حيث تكون الشخصية في عالم غريب داخل آلة البيع. هدفها أن تجمع المحتويات والمكونات اللازمة لصنع مشروب من آلة البيع. كل مشروب سيعطي اللون والثيم- theme الفريد والخاص به في العالم . كما أن مقاطع الفيديو خلال اللعبة اكثر تسلية ومتعة وفكاهية, أنا متأكد انكم ستجدون الكثير من الضحك فيها.



بعد شهور من العمل , لاتسقط - Do Not Fall أصبح أخيراً جاهزاً للجميع على شبكة بلاي ستيشن - PSN . نقترح عليكم ان تتمسكوا جيداً بيد التحكم , وفي حالة أحباطكم من كثر السقوط .... أرجوكم ..أرجوكم لا ترموا يد التحكم - لأن اللعبة لا تتضمن وثيقة تأمين (:

 
 

Comments

A

Ali faiq555

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
لعبة جميله
الصراحة اناا احب مثل :57:
هيك العاب ...

مشكور اخوي ع المجهود ض1
الرائع ..


ربي يخليك لناآ
وما ننحرم من ابداعك ..



:293:




:stalite:​
 
U

UAE_VTC4800_UAE

-| رئيس كلان bGMC |-
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
اشكرك علا الجهد بس اللعبة وين القاها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من التعليقات.

آخر المراجعات