تم الحل عندي مشكله بعد تحديث 4.65

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من التعليقات.
شباب بعد ما حدث الجهاز مالتي والحمدالله نجح التحديث وشتغل الالعاب بس عندي الفان يعله هواي يصير صوته عالي شنو السبب وليش صار عالي بينما الجهاز ما يفصل

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Comments

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
المشكلة واضحة الغرفة اللي فيها حارة وتلقائي السوني يرفع سرعى المروحة عشان يبرد المعالج والرام

اذا الغرفة باردة تطفي السوني مهم عشان مايحترق ويصير لمبة صفراء وتوديه اقرب محل صيانة وقله يسوي معجون تبريد رامات ومعالج مهم مهم مهم

لانه المعجون منتهي صلاحيته خصوصا جهاز الفات

H

haider20

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
بس هوا الجهاز ما جاي ينطي اشاره صفره وبالعكس مستمر بالعمل ما يفصل بس لانو عالي الفان هاي المشكله وبلعكس غرفتي بارده

xl7n

xl7n

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركآآآته

اخوي لحد يقولك معجون ولا السي ** يو ولا الجي ** يو ومدري ايش من هذي الخرابيط اسأل اخوك انا مجرب والسوني اللي عندي الكبير الللي هو القديم كانت صوت المروحه تقول دباب بطه هههههههههههههه والله من جد بس الحمد لله لقيت المشكلة وين وحليتها اللحين بتقولي وش الحل انا اقولك و اتمنى انك تصدقني ولا تتعب نفسك تروح تسأل احد ثاني

المشكلة :هي ضغط بالتيار الكهربائي اللي موجود بالمروحة يسمى مشغل اوتوماتيكي يعمل على تسريع المروحة عند حرارة الجهاز ويبطى من سرعتة اذا زالت الحرارة ...

سبب المشكلة : هي فصل سلك الكهرباء من الجهاز والمروحة تعمل فيحصل عملية موت مفاجأ للمروحة بعد ذلك ينتج خراب المنظم الاساسي للمروووووحة ...

حل المشكلة : روح لـ آقرب محلات بلايستيشن و يكون فية عاملكويس او فني صيانة
قوله عندي مشكلة في منضم المروحة اللي هو الحساس الاوتوماتيكي انشاء الله راح يعرفة على طول راح يطلب منك 100 ريال تقريبآ او اقل لانو راح يرسله لشركة سوني يقعد يوم يومين بالكثير ....

اتمنى اني افدتكم و اذا فية اي استفسار الخاص مفتوح لعيوونكم

اخوكم / مبارك القحطاني
ps3/ xL7N_M

التعديل الأخير:
ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركآآآته

اخوي لحد يقولك معجون ولا السي ** يو ولا الجي ** يو ومدري ايش من هذي الخرابيط اسأل اخوك انا مجرب والسوني اللي عندي الكبير الللي هو القديم كانت صوت المروحه تقول دباب بطه هههههههههههههه والله من جد بس الحمد لله لقيت المشكلة وين وحليتها اللحين بتقولي وش الحل انا اقولك و اتمنى انك تصدقني ولا تتعب نفسك تروح تسأل احد ثاني

المشكلة :هي ضغط بالتيار الكهربائي اللي موجود بالمروحة يسمى مشغل اوتوماتيكي يعمل على تسريع المروحة عند حرارة الجهاز ويبطى من سرعتة اذا زالت الحرارة ...

سبب المشكلة : هي فصل سلك الكهرباء من الجهاز والمروحة تعمل فيحصل عملية موت مفاجأ للمروحة بعد ذلك ينتج خراب المنظم الاساسي للمروووووحة ...

حل المشكلة : روح لـ آقرب محلات بلايستيشن و يكون فية عاملكويس او فني صيانة
قوله عندي مشكلة في منضم المروحة اللي هو الحساس الاوتوماتيكي انشاء الله راح يعرفة على طول راح يطلب منك 100 ريال تقريبآ او اقل لانو راح يرسله لشركة سوني يقعد يوم يومين بالكثير ....

اتمنى اني افدتكم و اذا فية اي استفسار الخاص مفتوح لعيوونكم

اخوكم / مبارك القحطاني
ps3/ xl7n_m
يقولك المروحة شغالة اقصى شي والحرارة باقي ماتقل عن 90 هذا يعني من معجون التبريد

انا السوني حقي مايعدي 60 بدون ماشغل بكج التبريد

واذا شغلت بكج التبريد تكون الحرارة 46

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من التعليقات.

آخر المراجعات