تم الحل شرح نقل الالعاب والملفات من الكمبيوتر الى السوني 3

• كاتب المشاركة ズمـارٍفَلُسًٌُُ★
  • تاريخ البدء
  • التعليقات 46
  • المشاهدات 40K
  • الوسوم
    شرح
3

3BDLA7D VIP

ix3bodxi
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
واصل الله يعطيك العافية

F

ferytawfik

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برجاء الاهتمام والرد أنا مبتدئ فى مجال البلاستيشن واشتريت جهاز مستعمل model: CECH-2503B وحاولت كثيراً تنزيل برنامج مالتي مان أو أنقل عليه العاب ما نجح معايا أي شئ.

ممكن شرح طريقة تهكير الجهاز علماً أن اصدار الجهاز 4.81 وما المطلوب من برامج أو أدوات لاتمام ذلك.

لكم وافر التحية والتقدير،،،

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برجاء الاهتمام والرد أنا مبتدئ فى مجال البلاستيشن واشتريت جهاز مستعمل model: CECH-2503B وحاولت كثيراً تنزيل برنامج مالتي مان أو أنقل عليه العاب ما نجح معايا أي شئ.

ممكن شرح طريقة تهكير الجهاز علماً أن اصدار الجهاز 4.81 وما المطلوب من برامج أو أدوات لاتمام ذلك.

لكم وافر التحية والتقدير،،،

هل جهازك مهكر حاليا ؟ اذا تحديث اصلي لازم داونجريد وبعدين تقدر ترك الملتي مان

مثبــت: معرفة اقصى داونجريد ممكن يوصل له جهازك ps3

اجهزة الـ ps3 القابلة للتهكير - جميع الاجهزة 100%

F

ferytawfik

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة

هل جهازك مهكر حاليا ؟ اذا تحديث اصلي لازم داونجريد وبعدين تقدر ترك الملتي مان

مثبــت: معرفة اقصى داونجريد ممكن يوصل له جهازك ps3

اجهزة الـ ps3 القابلة للتهكير - جميع الاجهزة 100%

أولا أود أن أشكرك علي الاهتمام والرد لأني راسلت أكثر من موقع سواء منتديات أو يوتيوب حضرتك ثاني واحد يهتم ويرد علي.
ثانياً: كيفية معرفة جهازي أو أي جهاز مهكر أم لا؟
ثالثاً: نزلت برنامج معرفة اقصي داونجريد ممكن يوصله جهازي ps3 وكان 3.60 بالإضافة إلي رقم آخر (8002f967).
رابعاً: ممكن مساعدتي لو الجهاز اصلي اني أهكره بنفسي لاتعلم وتوجيهاتك لي لاتقن واحترف مجال ال ps
آسف للاطالة ولكم وافر التحية والتقدير،،،

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
أولا أود أن أشكرك علي الاهتمام والرد لأني راسلت أكثر من موقع سواء منتديات أو يوتيوب حضرتك ثاني واحد يهتم ويرد علي.
ثانياً: كيفية معرفة جهازي أو أي جهاز مهكر أم لا؟
ثالثاً: نزلت برنامج معرفة اقصي داونجريد ممكن يوصله جهازي ps3 وكان 3.60 بالإضافة إلي رقم آخر (8002f967).
رابعاً: ممكن مساعدتي لو الجهاز اصلي اني أهكره بنفسي لاتعلم وتوجيهاتك لي لاتقن واحترف مجال ال ps
آسف للاطالة ولكم وافر التحية والتقدير،،،

رقم 3.60 لا يمكن تهكيره بالكاستم ولا يمكن تركيب ملتي مان عليه،،،المطلوب رقم 3.55 او اقل.

ولكن يمكن تهكير جهازك بالقطعة cobra ode وفقط تشغيل الالعاب المجانية ، بدون اي ملتي مان او برامج او مودات،، وايضا الاونلاين لا يعمل.

انا شخصيا انصحك اذا تريد العاب بلاش الافضل تبيعه وتشتري واحد مهكر وجاهز وعليه احدث ملتي مان مع اونلاين

F

ferytawfik

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
جزاك الله خيرا وحقيقة صدمت طيب أنا نقلت عليه العاب من جهاز آخر عن طريق توصيل كابل نت بين الاثنين ب والجهاز الآخر غير مهكر وتم النقل بنجاح والالعاب تعمل. طيب ممكن تساعدني فى احتراف البلاي ستيشن واكتسب منه عمل ايه هي البرامج اللي محتاجها والأدوات لو فى كتب توجهني ليها

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
جزاك الله خيرا وحقيقة صدمت طيب أنا نقلت عليه العاب من جهاز آخر عن طريق توصيل كابل نت بين الاثنين ب والجهاز الآخر غير مهكر وتم النقل بنجاح والالعاب تعمل. طيب ممكن تساعدني فى احتراف البلاي ستيشن واكتسب منه عمل ايه هي البرامج اللي محتاجها والأدوات لو فى كتب توجهني ليها

انت مسوي ثغرة الباك اب

شرح تشغيل الالعاب على ofw 4.81 [ الشرح بالفيديو ]

المهم

اذا عندك جهاز على تحديث 3.55 او اقل

ببساطة جيب فلاشة وركب هذا

مثبــت: تحميل كاستم ريبوق rebug 4.81.2 cex الاصدار الاخير _~

وبيصير عندك ملتي مان وكل شي

F

ferytawfik

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة

انت مسوي ثغرة الباك اب

شرح تشغيل الالعاب على ofw 4.81 [ الشرح بالفيديو ]

المهم

اذا عندك جهاز على تحديث 3.55 او اقل

ببساطة جيب فلاشة وركب هذا

مثبــت: تحميل كاستم ريبوق rebug 4.81.2 cex الاصدار الاخير _~

وبيصير عندك ملتي مان وكل شي

ماهي ثغرة الباك اب.؟

لغاية لما الاقي بيعة للجهاز اللي عندي إن شاء الله مفيش أي طريقة لتحميل buckup من جهاز نظامه يكون 3.55 من علي النت مثلا وأحمله علي الجهاز اللي عندي وبالتالي أنزل كاستم ومالتي مان عليه.

نزلت العاب من النت تورنيت ممكن انقلها علي الجهاز وتشتغل عليه؟

آخر المراجعات