شرح تركيب هاك gta iv و gta eflc الجديد + تحميل الهاك رابط مباشر

• كاتب المشاركة ズمـارٍفَلُسًٌُُ★
  • تاريخ البدء
  • التعليقات 91
  • المشاهدات 70K
  • الوسوم
    gta تحميل هاك
W

wwwxxf

New Gamer
علـم دولـتي
ارجووووو الرددد السوني حقي محدث اقدرر اهكر قراند لاني سمعت اذا محدث البلاستيشن ماااتقدر تهكر قراند ؟؟:206::206:

pdry

pdry

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
شباب انا حقي السوني عادي ما فيه اي شي 4.46 وما عندي ولا اي حاجه من الهكر وما الهكر هل اقدر احمل تهكير جراند بودن ما اهكر السوني ومدري ايش كلامكم ذا باكيج ومليمانت ولا لازم اهكرلي السوني واحمل الاشياء ذي

عندي جراند ابو شخصية وحدة
:rofl::cipollinojoyhn6::5921f236:

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
ارجووووو الرددد السوني حقي محدث اقدرر اهكر قراند لاني سمعت اذا محدث البلاستيشن ماااتقدر تهكر قراند ؟؟:206::206:
شباب انا حقي السوني عادي ما فيه اي شي 4.46 وما عندي ولا اي حاجه من الهكر وما الهكر هل اقدر احمل تهكير جراند بودن ما اهكر السوني ومدري ايش كلامكم ذا باكيج ومليمانت ولا لازم اهكرلي السوني واحمل الاشياء ذي

عندي جراند ابو شخصية وحدة
:rofl::cipollinojoyhn6::5921f236:
اذا محدث تقدرون تركبون الهاك
الطريقة لازم سوني اخر مهكر وفيه هاك gta وينقله لك لجهازك المحدث عن طريق كيبل الايثرنت

A

abody-818

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
السلام عليكم

انا السوني حقي cech-3003b

يركب عليه الهاك ولا و لازم تحديث معين ولا

G

games wap

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
و لله ماني عارف شي بس ودي اهكر ساااااعدوني

pdry

pdry

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
طيب انا سمعت انه ممكن احمل الهاك من دون سوني مهكر بس ااجيب رابط واحمله على فلاش واحط الفلاشة بالسوني واسوي نسخ والصقها على الشريط ويصير الشريط مهكر من دون ما اهكر السوني هلا هذا الشي :200::200::yolks00250:صحيح

pdry

pdry

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
اسمع اذا انت فاضي اي واحد منكم بس يحدد لي يوم يكون هو فيه فاضي بس اتكلم معاه ربع ساعة ولا اقل لو سمحتوا ربع ساعة ما راح تضركم

هذا السكايب : a_alkamel اللي عنده هاك جراند شخصية وحدة يضيفني لو سمحتوا :Orion_19::Orion_19::Orion_19::Orion_19::Orion_19:

R

Rwrs

New Gamer
علـم دولـتي
مشكووووووووووووووووووووووووووررررررررررررررررررر:police:

ح

حمودي 200

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
لو سمحت لازم على شان يشتغل الهاك لازم سوني مهكر:Orion_25:

آخر المراجعات