تخزينة gta v 100% - لجميع الاجهزة وبدون دمج

• كاتب المشاركة ズمـارٍفَلُسًٌُُ★
  • تاريخ البدء
  • التعليقات 195
  • المشاهدات 48K
  • الوسوم
    gta
F

fadhel2001

SceRIo
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
أخوي ياريت تركز في كلامي وتساعدني

اول شي انا حملت التخزينة وركبتها في لفلاش

وركبت لفلاش في لبليستيشن

بس انا مابي اتروح تخزينتي فسويت حساب جديد

اوكي ولحساب لجديد مافيه تخزينة يعني لو ادخل اللعبة من مهمة البنق من البداية يعني

المهم انا ادخل لحساب الثاني وااروح الى SAVEAD DATA UTILIY
واذهب الى الفلاش وبعدها اجد التخزينة وصورتها صورت اللعبة نفسها
المهم اعمل للتخزينة كوبي بعدها اروح اشغل اللعبة ولما ادخل اللعبة ماتطلع التخزينة يخليني من البداية م مهمة البنك ولما ارجع لمحل التخزينات اشوف انه تخزينة gta v في اثنتان الجديدة والتخزينة 100% وجربت احذف التخزينة الجديدة لمهمة البنك ونفس الشي يسوي لي تخزينة جديدة أيضا .

ايش الحل اخوي ارجووك

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
أخوي ياريت تركز في كلامي وتساعدني

اول شي انا حملت التخزينة وركبتها في لفلاش

وركبت لفلاش في لبليستيشن

بس انا مابي اتروح تخزينتي فسويت حساب جديد

اوكي ولحساب لجديد مافيه تخزينة يعني لو ادخل اللعبة من مهمة البنق من البداية يعني

المهم انا ادخل لحساب الثاني وااروح الى SAVEAD DATA UTILIY
واذهب الى الفلاش وبعدها اجد التخزينة وصورتها صورت اللعبة نفسها
المهم اعمل للتخزينة كوبي بعدها اروح اشغل اللعبة ولما ادخل اللعبة ماتطلع التخزينة يخليني من البداية م مهمة البنك ولما ارجع لمحل التخزينات اشوف انه تخزينة gta v في اثنتان الجديدة والتخزينة 100% وجربت احذف التخزينة الجديدة لمهمة البنك ونفس الشي يسوي لي تخزينة جديدة أيضا .

ايش الحل اخوي ارجووك

مثبــت: شرح طريقة نقل كل من (صور ، فيديو ، صوت ، تخزينات) الى البلايستيشن 3

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
أخي هذا للصور والفيديو انا اريد للتخزينة

:: نقل الثيمات و التخزينات و التحديث ::

أولا ندخل على الفلاش ميموري من الكمبيوتر

و من ثم ننشأ مجلد باسم ( PS3 ) و " يجب أن تكون الحروف كابيتال " في هذا المجلد و المجلدات اللي راح ننشأها لاحقا :

و الآن ننشأ ( المجلد الخاص للثيمات و بالمجلد الخاص بالتحديثات و المجلد الخاص بالتخزينات) داخل الفلاش ميموري مباشرة ...

و هذي أسماء المجلدات ( يجب أن تكون الحروف كابيتال ) :

SAVEDATA --> خاص بالتخزينات
THEME --> خاص بالتيمات
UPDATE --> خاص بالتحديثات

إذا كنت تبي تنقل ثيم فما تحتاج تسوي إلا المجلد الخاص بالثيم ... لكن انا بس أبسوي شرح بشكل عام ...

نكمل ...

الآن إنقل الثيم أو التحديث أو التخزين إلى المجلد الخاص فيه

و بعدها نشبك الفلاش ميموري بالـ PS3

بالنسبة للتخزينات ... فبعد نقل التخزينة للفلاش ميموري و وضعها في المجلد الخاص فيها و اللي هو SAVEDATA ... أدخل الفلاش بالـ PS3 و اذهب إلى قائمة الـ Game و من ثم اختار Saved Data Utility ... و ادخل على الفلاش ميموري :

و بعدين إدخل على الفلاش

بعدها راح تظهرلك التخزينات اللي نقلتها للفلاش

اضغط عليها مثلث و بعدين Copy و راح ينسخها للـ PS3 .
اهووو

F

fadhel2001

SceRIo
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
جزتك تااه الف خير اجرب وارجعلك

M

mobarake

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
طبقت الطريقه 100% اقسم بالله مادخلت للتخزينه لحد الان . تكفون شوفو لي حل . المشكله كانت معي ب gta 4 ولازالت معي ب قراند 5

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
طبقت الطريقه 100% اقسم بالله مادخلت للتخزينه لحد الان . تكفون شوفو لي حل . المشكله كانت معي ب gta 4 ولازالت معي ب قراند 5

والله يمكن الخطأ منك انت

انا التخزينة العب بيها كل يوم

انظر الاعضاء الذين حملوا

الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 263 !~yr~!, ♫ saudi destructor ♫, 3bdullah, 3losh__ksa, 3rhabe, 3z0z, 7amodi, 7m60n, a7mad133, ملك الروح, ملكون1115, abdulhkeem, abodydim, aboodaliraqi, abosrab, abusadah, ماجد 113, مبرمج بلا حدود, أبونجيب2008, aflatoon99, ahmed albassrawi, ahmed056, ahmed12ss, ahmed1988, ahmmed2010, محمد الشهري7, محمد استار, محمود mam, ليبي دوله, al prince, al7asas17, alaebih, alalem2080, alasd444, alhoot3200, ali hk, alm7rom, aloalhan-305, alooh_x, alshanfari, ameer.almoswe, ammaro, aneid, angsgroup, aost1419, مشوار الوله, aragko, معيض, مورتن العراقي, b3thrh, b7r, b7t_seh8a_b52, ba6boo6, bale, belaal31, big em, boss-, boyfeatured, c(x)d, c-zar, البرنس فيصل, الحربي, الخضيري, الدكتور ماسيمو موراتي, الرويلي, الصقر 93, الضهيرة, ابو فالح, ابوتركي, ابوعتب, chadi45, احببتها سمراء, احزاني, clan r3b, crim, diego, different3d, donq, doomdoom, dr.trax, drdrb, driver1ksa, end, error, ewon, exit, ezat, بنبن, بني وايل, fadhel2001, fahd8888, faisalgm, fares-555, fares2000, faris alshmlany, fga, gr12xksa, gtav, habibo, hack hk, hacker almoot, hahz112239, hassan play, helboy, hemo22, herox911, hkrooz, hmj, hohoman, hokeed-q8, hussain16, hytham, iahmeds, خليفة البلوش, iameer, خلف الشكرة, ibrahimseeyou, idded, ifox_rak, جداوي, حسن الشريف, iwhg, يونس الموسى, jedo993, kaaak-ksa, khalid ksu, khalid2, khk, king-hacks, ksamt3b, laith, lhf, ll_b3er-m7trm_ll, m-a-k, m.ksa, m55, maax2009, madheart, mahmod2002, malikshe, matnik, mautaz, mazenv, mdmr-hak, meda, medoox, memo al3mry, mhmd1368, mhndxr, mhsn1409, mishary100, mjnoon_alarab, mo79on, mo7a, mobarake, mohamed22mm, mohammed222, mohammerrr, mohuk, mostfa, mr-crazy-m, mr.mem, mskonhacker, mstl2n, mugtaba2000211, nass3er, nayif, never, neymar, ركادي, سليطين التومي, صالح العمري, شبل حوران, سبشل 9, صصصصصدآم حرب, osama007100, osamabnladen69_xbox, oussamachoufani, زنديفل, صقر فلسطين الحر, pc_n, pdry, q̲υsαя a̲ɪɒєи, raad dawood, rayansa, remax, rico-qtr, rjyhuioph, rwgan-sa, sa-_-fares, saadon1, saeed, saleh 111, sas85522000, siidrove, skq, sln87, sooma, souhepmm2468, souls legend, ss-509, ss-_-509, sul6an69b, sultan 07, tawwat, th8, thamr515, theyab-12, theyab11, thuglife1355, tktk, tmsah, tobi2014, turki689, txelar, عمار الشمالي, علي العبودي, عادل11, عبد الرحمن, عبدالرحمن دغا, عبير الهاجري, عبود الكندي, عيسى911, غرم, عربي, عزوز24, عنتور, vccv, vipgametop, virusx, w7d, waerman, whitesmoke100, wisky.ksa, wwwx2004, x-600, x3ziiz, x9mtx, xcrazyx1001, xcrizar--, xhsr, xred, xx-aiddrr2-xx, ya7ed, yasserhk, فاصولياء, yoriyas, youcef kaki, yoyo20132013, فهد الشاطري, zalaei7, zalatn, zero, zidane23i, zoroipro, إماراتي كول, هتان, ناصر9000, نائل 5, طارق, طقعه, كايدهم, كينق موري

مافيه الا انت تشتكي مشكلة

آخر المراجعات