استفسارات بخصةص التهكير

عندي بلاي ستيشن سليم هكرتها بس ابي اعرف شنو ال سوفتوير اللي عليها
شوفت بالسوفتوير انفورميشن مكنوب version 4.55 بس مو مكتوب اسم
ثاني شيء ابي اعرف من وين ممكن انزل الالعاب هل في مواقع عليها كل الالعاب معروفة ؟ تورنت او روابط مباشرة و ياريت لو احد يشرحلي معاني مصطلحات مثل سبوف و CEx و هاي المصطلحات مو فاهمها و DEX لاني جديد بالموضوع و شكرا لكم

Comments

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
اسم الكاستم يظهر عند تشغيل السوني

انت تقول انك هكرتها شلون مو عارف اي كاستم مركب
:onion-82:

معاني مصطلحات مثل سبوف
يوهم السوني انك على اخر تحديث وتقدر بكذا تلعب اونلاين

و CEx و هاي المصطلحات مو فاهمها و DEX

الـ CEX هي البلاي 3 العادي ( Retail ) مثل كاستم روجيرو ، اما DEX فهي بلاي 3 على Debug Mode حيث انه يكون غير مقيد ( معدل ) واكثر شي لهاكات الالعاب والترفيز والباند قوي على هذا الكاستم ps3ita

M

mmemtm

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
اسف اخوي بس مافهمت عليك شوية ياريت تعطيني شوي من وقتك تشرحلي اكثر
بخصوص اني مو عارف اي كاستم مركب لاني سويته عند واحد و قاللي حطيتلك حبيب 4.55 بس ابي اتاكد من وين ممكن اتاكد ؟

سبوف يعني كاستوم ؟ يعني انا لو مركب كاستوم 4.55 يعني عندي سبوف 4.55 ولا شنو ؟ و مافهمت الفرق بين CEX و DEX يعني هل DEX الجهاز العادي اللي مو معدل و ال CEX بيكون معدل ؟ و هل هاي الاشياء تفرق بالالعاب يعني العاب تنزل لروجيرو و العاب ماتشتغل عليه مثلا يعني و انا انزل العاب هل بيكون في اكتر من نسخة نسخة لحبيب و نسخة لغيره و هكذا ؟ ولا اي لعبة لل PS3 انزلها و انقلها على ال ps3 بتشتغل ؟ و اخر شيء اسمحلي طولت عليك شنو فايدة install package ؟ ايش بسوي فيها ؟ و لو في العاب حبيت اسويلها الابديت هل الابديت اجيبه من الانترنت مواقع معينة و انزله على الجهاز نفس ابديت السوفتوير ولا اسويلها update عادي من ال ps3 ؟ هل لو سويتلها ابديت من الجهاز عادي ممكن يجيني باند ولا الباند لازم اكون مسوي sign in على ال psn ؟ و شكرا اخوي على تعبك

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
اسف اخوي بس مافهمت عليك شوية ياريت تعطيني شوي من وقتك تشرحلي اكثر
بخصوص اني مو عارف اي كاستم مركب لاني سويته عند واحد و قاللي حطيتلك حبيب 4.55 بس ابي اتاكد من وين ممكن اتاكد ؟

عند تشغيل السوني يظهر في البداية اسم الكاستم

سبوف يعني كاستوم ؟
لا

يعني انا لو مركب كاستوم 4.55 يعني عندي سبوف 4.55 ولا شنو ؟
لا

و مافهمت الفرق بين CEX و DEX يعني هل DEX الجهاز العادي اللي مو معدل و ال CEX بيكون معدل ؟

CEX الكاستمات العادية مثل كاستم روجيرو بس الخصائص محدودة تشغيل العاب ولعب اونلاين

DEX الكاستم الاحترافي للهاكات ويتم التحكم في اكثر الهاكات من الكمبيوتر

مميزات الديكس

يكمنك من الانتقال بين التحديثات بسهولة دون الحاجة الى puce او برامج خاصة

تشغيل الالعاب الجديدة التي تتطلب 4.21 (طريقة معقدة بعض الشيء و لكن كل مرة تظهر طرق جديدة لتسيهل العملية )

ملاحظة : العملية تبقى خطيرة على الجهاز لانها قد تتسبب في brick للجهاز

و هل هاي الاشياء تفرق بالالعاب يعني العاب تنزل لروجيرو و العاب ماتشتغل عليه مثلا يعني و انا انزل العاب هل بيكون في اكتر من نسخة نسخة لحبيب و نسخة لغيره و هكذا ؟
لا

ولا اي لعبة لل PS3 انزلها و انقلها على ال ps3 بتشتغل ؟
نعم

و اخر شيء اسمحلي طولت عليك شنو فايدة install package ؟ ايش بسوي فيها ؟

منها تثبت البرامج مثل ملتي مان وتحديثات الالعاب والعاب psn

و لو في العاب حبيت اسويلها الابديت هل الابديت اجيبه من الانترنت مواقع معينة و انزله على الجهاز نفس ابديت السوفتوير ولا اسويلها update عادي من ال ps3 ؟
عند دخول اللعة وطلب تحديث عادي حدث
ولكن للحذر يوجد برنامج يقوم بذلك

https://gamezone.to/showthread.php?t=151

هل لو سويتلها ابديت من الجهاز عادي ممكن يجيني باند ولا الباند لازم اكون مسوي sign in على ال psn ؟

الباند يجيك اذا لعبت اونلاين بس يمديك تفكه بكونسول و id جديد

وكاستمك حبيب 4.55 من نوع cex

آخر المراجعات