تم الحل اتمنى حل مشكلة عدم نقل الملفات الى الهارد

• كاتب المشاركة for sat
  • تاريخ البدء
  • التعليقات 8
  • المشاهدات 2K
  • الوسوم
    مشكلة
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من التعليقات.
السلام عليكم

عندي هارد خارجي 500 GB و ماجاي يقبل انقل فيه الالعاب اكبر من 9 جيجا فكلما قمت بعملية الكوبي يطلع بالنصف THER IS NO ENOGHT SPACE...... دوخ راسي و قمت بعدة حلول منها
- قمت بضغط اللعبة الى عدة اقسام من خلال الوينرار و بعد نقله الى الهارد و من هناك عندما اقوم بفك الضغط يطلع نفس المشكلة
- ايضا قمت بتغير الهارد من FAT32 الى NTFS وقمت بنقل الالعاب به بدون مشاكل لكن بعدها لم اتمكن من ارجاعه الى FAT32
- ايضا قمت بنقل الالعاب من خلال برنامج FILEZELLA لكنه سيطلب ايام لنقل لعبة بحجم 10 جيجا؟؟؟
ايضا قمت بتفير الالعاب الى صيغة ISO ونفس المشكلة

تعبت والله و ماطلع بيدي حل؟
هل معقول ماكو حل لهذه المشكلة؟

:rofl::rofl::rofl:

Comments

F

for sat

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
للمعلومة فقط """
قبل كان عندي السوني مهكر على قطعة الكوبرا و كان عندي الهارد 120 جيجا و كنت اتقل الالعاب بحجم 40 جيجا اليه من غير هذه المشكلة؟

Z

zaza7

-- || مٌراقب عام || --
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
زين انت جربت برامج تقسيم الملفات؟ عندك مثلاً برنامج

PSNStuffX

طبعاً اكو بعد برامج تقسيم بس ما اذكر اساميهم هسه احسن شئ دور عليهم بنفسك

بالنسبة لبرنامج PSNStuffX بعد ما تقسم الملفات عن طريقها تحولهن للهارد الخارجي وبعدين تشبك الهارد الخارجي بالسوني برنامج الملتي مان راح يجمعهن إلك دور يمكن تلاكي شرح باليوتيوب يكون افضل الك

Z

zaza7

-- || مٌراقب عام || --
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
أكثر الملفات والألعاب انقلهم أني عن طريق ال FTP

برنامج ال PSNStuffX يقسملك الألعاب إلي صيغتهم بكج يعني يمكن ماراح تستفيد إلا بحالة تنزل العاب عن طريق البرنامج نفسه لان كل الألعاب عن طريق البرنامج هذا بصيغة بكج

F

for sat

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
بارك الله بك اخي على المتابعة المميزة
ساقوم بالتجربة

F

for sat

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
للاسف اخي لم استطيع الحصول على البرنامج
اذا عندك ياريت ترفعه

F

for sat

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
بعد بحث عميق حصلت على البرنامج و طبقت كما بالفيديو والعملية سهلة و ناجحة واشتغلت اللعبة...
لكن !
يتم بعدها خزن اللعبة الى hdd الجهاز واعتقد هذا الهارد الداخلي للجهاز؟
فهل من طريقة لعدم نقل اللعبة الى hdd و ابقائها بالهارد الخارجي واللعب بها؟

Z

zaza7

-- || مٌراقب عام || --
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
عن طريق الملتي مان تكدر تنسخ او نتقل اللعبة من الهارد الداخلي لل ps3 للهارد الخارجي

ما اعرف اذا في طريقة تنقل اللعبة مباشرتاً لل هارد الخارجي. دور بالنت يمكن تحصل شئ طريقة

حالياً انقل الألعاب من الهاردسك الداخي وبعدين انسخهم او انقلهم من ال ps3 للهاردسك الخارجي بواسطة الملتي مان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من التعليقات.

آخر المراجعات