تم الحل أرجوكم ثم أرجوكم

• كاتب المشاركة Hesham1985
  • تاريخ البدء
  • التعليقات 4
  • المشاهدات 1K
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من التعليقات.
السلام عليكم ورحمه الله

أنا جهازي ps3 مهكر عادي وجيت وصلته بالنت وجيت اشغل fifi2017 طلب تحديث الجهاز عشان تشتغل حدثت الجهاز المالتمان ماصار يفتح وجيت انزل ابديت جديد بتطلعلي رساله في كود

أرجو الافاده جزاكم الله خير

Comments

H

Hesham1985

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
الاصدار الحالي لجهازي اصبح 4.82

Z

zaza7

-- || مٌراقب عام || --
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

واضح من كلامك أخي أنك عملت تحديث رسمي والتحديث الرسمي للأسف يلغي الجلبريك إلى على الجهاز وهذا معناته أنه الملتي مان وإي شئ ثاني ما راح يشتغل معاك لان جهازك صار عليه نظام رسمي من سوني خبر مؤسف صراحتاً أتمنى أنك ما تزعل وتوفر لنفسك جهاز ثاني مهكر ولاتكرر نفس الخطاء في المستقبل.

حاول دائماً تركب أخر تحديث من الكاستم وإلي هو عبارة عن نظام معدل واليوم أفضل كاستم هو كاستم ريبوق - Rebug

حاول دائماً عند تحميل لعبة من النت أو عن طريق عمل أخذ نسخة من لعبة أصلية من قرص أصلي دائماً بيكون في مجلد بأسم

PS3_UPDATE قم بحذفة دائماً

ودائماً أثناء عمل تحديث للنظام أتكلم عن كاستم معدل لأبد من التأكد من عدم وجود قرص لأي لعبة في داخل جهاز ال PS3

وأذا الكاستم أصدارة قديم وما تسمح لك سوني بالدخول أونلاين في وقتها أستخدم سبوف وهمي يوهم بأنك على أخر أصدار لنظام PS3 الرسمي

كل شئ متوفر عندنا بخوص الوقوع في مثل هذهِ الأخطاء

على العموم أتمنى لك لاتوفيق في المستقبل

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
كما قال الاخ

حلك الوحيد ترجع الجهاز للمحل وقل يسوي داونجريد وعمل تهكير

لانه جهازك يقبل الداونجريد ولكن تحتاج عمل التهكير من جديد

واما بخصوص لعبة فيفا يوجد fix للعبة كان عليك تحميله عشان تعمل بدون اي طلب للتحديث او مشاكل

H

Hesham1985

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
شكرا ياجماعه انا سالت فعلن للاسف قالولي ان التهكير خلاص راح عليا ولازم كده اوديه محل وهيركب قطعه ب 200 جنيه ده علي كلام الراجل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من التعليقات.

آخر المراجعات