مشهد ثاني
سنة الصنع: 2004
النوع : مغامرة / مطلق النار
المطور: تصميم جذري مجاني
الناشر: كود ماسترز
رمز القرص: SLES52670
منطقة اللعبة: PAL
متعددة اللاعبين: لا
إصدار اللعبة: 1.0
الحد الأدنى لإصدار البرنامج الثابت: 2.70
تم اختبار الأداء بواسطة المُحرر: نعم
لغة واجهة اللعبة: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية
لغة الصوت: ENG
الترجمة: نص
العمر: م - من 17 سنة
الوصف: يستيقظ جون في سرير في مستشفى عسكري، لكنه لا يتذكر كيف وصل إلى هناك أو من هو (قبل أن يعرف اسمه، تطلق عليه اللعبة اسم المريض JV-034). تمكن من الهروب من غرفته باستخدام التحريك الذهني، والذي كان قادرًا بشكل غامض على استخدامه على الباب. ويتعلم أيضًا شفاء نفسه. يحاول جون العثور على ملفه في المستشفى، لكنه يبدأ بعد ذلك في تجربة ذكريات حية عما حدث له قبل ستة أشهر. إحدى هذه الذكريات هي دورة تدريبية عسكرية في بريمن بألمانيا (وهذا بمثابة مهمة تدريبية للاعب).
أخذته مهمة قبل ستة أشهر إلى روسيا مع فرقة صغيرة تسمى WinterICE مع أوامر بمعرفة سبب رغبة عالم روسي، يُعتقد أنه مات، في اللجوء السياسي إلى أمريكا. هذا العالم - البروفيسور فيكتور جرينكو - يفترض أنه مات بعد أن اتهم بمساعدة الألمان أثناء الحرب في إجراء تجارب خارقة على أسرى الحرب. وعندما اقتحم الجيش الأحمر معسكر أسرى الحرب، أُعلن أنه أحد القتلى. لكن بعد الحرب بدأ ستالين مشروعاً له نفس هدف الألمان، وكان رئيس المشروع رجلاً اسمه غرينكو. وكان مقر هذا المشروع، الذي يحمل اسم "زينر"، في قرية دوبرينسك. تم اختيار جون ليكون بمثابة المرافقة المدنية لفريق العمل بعد توصية من وسيطة نفسية تدعى جين وايلد، والتي كانت ترافق الفرقة أيضًا. جون متشكك في رؤية جين، لكنه يوافق على الرحلة.
لقطات الشاشة
لقطة شاشة لرمز اللعبة/منطقة اللعبة/إصدار اللعبة وإصدار البرنامج الثابت
سنة الصنع: 2004
النوع : مغامرة / مطلق النار
المطور: تصميم جذري مجاني
الناشر: كود ماسترز
رمز القرص: SLES52670
منطقة اللعبة: PAL
متعددة اللاعبين: لا
إصدار اللعبة: 1.0
الحد الأدنى لإصدار البرنامج الثابت: 2.70
تم اختبار الأداء بواسطة المُحرر: نعم
لغة واجهة اللعبة: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية
لغة الصوت: ENG
الترجمة: نص
العمر: م - من 17 سنة
الوصف: يستيقظ جون في سرير في مستشفى عسكري، لكنه لا يتذكر كيف وصل إلى هناك أو من هو (قبل أن يعرف اسمه، تطلق عليه اللعبة اسم المريض JV-034). تمكن من الهروب من غرفته باستخدام التحريك الذهني، والذي كان قادرًا بشكل غامض على استخدامه على الباب. ويتعلم أيضًا شفاء نفسه. يحاول جون العثور على ملفه في المستشفى، لكنه يبدأ بعد ذلك في تجربة ذكريات حية عما حدث له قبل ستة أشهر. إحدى هذه الذكريات هي دورة تدريبية عسكرية في بريمن بألمانيا (وهذا بمثابة مهمة تدريبية للاعب).
أخذته مهمة قبل ستة أشهر إلى روسيا مع فرقة صغيرة تسمى WinterICE مع أوامر بمعرفة سبب رغبة عالم روسي، يُعتقد أنه مات، في اللجوء السياسي إلى أمريكا. هذا العالم - البروفيسور فيكتور جرينكو - يفترض أنه مات بعد أن اتهم بمساعدة الألمان أثناء الحرب في إجراء تجارب خارقة على أسرى الحرب. وعندما اقتحم الجيش الأحمر معسكر أسرى الحرب، أُعلن أنه أحد القتلى. لكن بعد الحرب بدأ ستالين مشروعاً له نفس هدف الألمان، وكان رئيس المشروع رجلاً اسمه غرينكو. وكان مقر هذا المشروع، الذي يحمل اسم "زينر"، في قرية دوبرينسك. تم اختيار جون ليكون بمثابة المرافقة المدنية لفريق العمل بعد توصية من وسيطة نفسية تدعى جين وايلد، والتي كانت ترافق الفرقة أيضًا. جون متشكك في رؤية جين، لكنه يوافق على الرحلة.
لقطات الشاشة
لقطة شاشة لرمز اللعبة/منطقة اللعبة/إصدار اللعبة وإصدار البرنامج الثابت