http://************/gv/wp-content/uploads/2014/07/uncharted-4-a-thiefs-end-2-1024x576.jpgتحدث*Bruce Straley و*Neil Druckmann مخرجا اللعبة عن اداء اللعبة حتى الأن وعملية التطوير على PlayStation 4.
مجمل التصريحات تتحدث عن عملية تطوير سهلة وأكثر متعة على PlayStation 4 فالمشاكل جميعها التى واجهوها على PlayStation 3 ليست موجودة الأن واللعبة تطويرها يجري بسلاسة فائقة وبدون متاعب.
التحدى الأكبر أمامهم هو دفع رسوم اللعبة بأقصى شكل ولكن دفع الرسوم والاطارات مع بعضهم حيث تحصل اللعبة على أفضل رسوم ممكنة توفر جودة المقاطع السينمائية فى اللعب وفى نفس الوقت توفير اداء ثابت على 60 اطار فى اللعبة هو الشيء الأكثر صعوبة والذى يدفعهم للتحدى.
المخرجين تحدثوا عن توفير أفضل تجربة أولاً ومن ثم العمل على التحسين والتخصيص للوصول الى عدد الاطارات الأمثل فى اللعبة.
مجمل التصريحات تتحدث عن عملية تطوير سهلة وأكثر متعة على PlayStation 4 فالمشاكل جميعها التى واجهوها على PlayStation 3 ليست موجودة الأن واللعبة تطويرها يجري بسلاسة فائقة وبدون متاعب.
التحدى الأكبر أمامهم هو دفع رسوم اللعبة بأقصى شكل ولكن دفع الرسوم والاطارات مع بعضهم حيث تحصل اللعبة على أفضل رسوم ممكنة توفر جودة المقاطع السينمائية فى اللعب وفى نفس الوقت توفير اداء ثابت على 60 اطار فى اللعبة هو الشيء الأكثر صعوبة والذى يدفعهم للتحدى.
المخرجين تحدثوا عن توفير أفضل تجربة أولاً ومن ثم العمل على التحسين والتخصيص للوصول الى عدد الاطارات الأمثل فى اللعبة.