
قالت كابكوم أن سبب إعادتها للزومبيز في Resident Evil 6 بعد غيابها عن الإصدارتين الأخيرتين، كان لردّة فعل الجمهور و مطالبتهم بها فضلاً عن الشعبية التي تحظى بها تلك المخلوقات.
متحدثاً لموقع Siliconera، قال مدير الإنتاج (Hiroyuki Kobayashi) أنه بناءً على ملاحظات الجمهور من Resident Evil 4 و Resident Evil 5، وحقيقة أن الأعداء لم يكونوا “مخلوقات زومبي كلاسيكية” آنذاك، أراد الناس بالفعل عودة مخلوقات الزومبي التي عهدوها إلى RE6.
“حاولنا الإستجابة للطلبات و وضعها في اللعبة. لقد عدّلنا عليهم قليلاً ليبدوا بمظهر مختلف عن المتوقع”.
“عندما ترى الزومبيز في RE6 لأول مرة، ستلاحظ أن طريقة حركتهم بطيئة، لكن إذا اكتشفوك أو اقتربوا منك سيندفعون نحوك بطريقة مفاجئة محاولين الإمساك بك. بعضهم سيقفز عليك. بالنسبة للجزء الأكبر، هم زومبيز، لكن لديهم طاقة هنا و هناك تمنحهم قوة إضافية قليلاً”.
“عندما ترى الزومبيز في RE6 لأول مرة، ستلاحظ أن طريقة حركتهم بطيئة، لكن إذا اكتشفوك أو اقتربوا منك سيندفعون نحوك بطريقة مفاجئة محاولين الإمساك بك. بعضهم سيقفز عليك. بالنسبة للجزء الأكبر، هم زومبيز، لكن لديهم طاقة هنا و هناك تمنحهم قوة إضافية قليلاً”.
الزومبيز سيمتلكون أسلحة في الإصدارة الجديدة أيضاً، و أرجع Kobayashi السبب في ذلك أنهم كانوا في الأصل مخلوقات بشرية.
“الأمر ليس أننا قررنا أنه يجب على الزومبيز إمتلاك أسلحة، لكننا أردنا إضافة شعور أن تلك المخلوقات كانت من البشر، و البشر بمقدورهم حمل الأسلحة عند القتال أو إستخدام أدوات معيّنة عندما كانوا أحياء. لديهم القدرة على حمل تلك الأشياء و إستعمالها”.
Kobayashi أشار إلى طرق أخرى بإمكان اللاعبين التفاعل بها مع الزومبيز أثناء القتال، و هذا العنصر سيتم الإفصاح عه بوقت لاحق.
لعبة Resident Evil 6 من المرتقب إطلاقها على منصات PS3 و Xbox 360 في شهر نوفمبر.
لعبة Resident Evil 6 من المرتقب إطلاقها على منصات PS3 و Xbox 360 في شهر نوفمبر.