افتراضي Psnpatch v2.47 اخيرا نزل تحديث جديد للاداة

• كاتب المشاركة ali hk
  • تاريخ البدء
  • التعليقات 6
  • المشاهدات 2K
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من التعليقات.
السلام عليكم شباب اليوم جبتلكم برنامج غني عن التعريف وبنسخته الجديده psnpatch v2.47

وقد تم الافراج عن التحديث الجديد لPSNpatch مع صدور النسخة 2.47 من قبل المطور KW. مع هذا التحديث يأتي الدعم الخاص "الحقيقي" (من eid0)، والتي يمكن أن تكون مفيدة لمجموعة متنوعة من المهام، وهو ما يعني أيضا لبعض لا وجود لترك البرامج الثابتة الخاص بك لعرض PSID الخاص بك. تمت إضافة PS2EMU التبديل، وشبه BC وأجهزة nonBC باستخدام حبيب 4.55 V1.03 +. أيضا بعض التغييرات الإضافية موجودة في هذا التحديث ويمكن أن ينظر في الإفراج الاقتباس جدت أدناه.

رابط البرنامج ولاتنسون لايك وتقييم والسلام عليكم

[url=http://www.**********/?XN4XCl]http://www.**********/G.png[/URL]​

التعديل الأخير:

Comments

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
يعطيك العافية
انا جربته من قبل اول مانزل ومو شغال على كاستم روجيرو 4.55 الرجاء التجربة هل يعمل لديك ؟ وشكرا:onion-82:

ali hk

ali hk

New Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
اخي اني عندي كاستم روجيرو ويشتغل عندي هسه دالعب اونلاين

N

naiimdkhissi

AnounymsBoy
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
السلام اخي لقد قمت بتركيبه لكن لم تعد تعمل الالعاب من الملتيمان قل لي كيف اقوم بحدفه

N

naiimdkhissi

AnounymsBoy
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
السلام اخي لقد قمت بتركيبه لكن لم تعد تعمل الالعاب من الملتيمان قل لي كيف اقوم بحدفه

N

naiimdkhissi

AnounymsBoy
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
يعطيك العافية
انا جربته من قبل اول مانزل ومو شغال على كاستم روجيرو 4.55 الرجاء التجربة هل يعمل لديك ؟ وشكرا:onion-82:

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
اللي اعرفه البكج ماله دخل في تشغيل الالعاب اساسا

يمكن انت حدثت السوني حقك اصلي وراح التهكير

والبكج كيف تحذفه تروح لصورته وتاشر عليه وتضغط مثلث واختر delet يعني حذف و افق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من التعليقات.

آخر المراجعات