إستفسار ارجو الافادة

• كاتب المشاركة Ali@laila
  • تاريخ البدء
  • التعليقات 1
  • المشاهدات 854
انا مبعرفش كتير في بلايستيشن ٣ عكس بلايستيشن ٤
اولا ركبت العاب علي جهاز بلايستيشن ٣ في مركز والجهاز مش معدل عايز اعرف هو ركب الالعاب ازاي من النت مثلا ولا ايه
ثانيا يعني اية مكتبة العاب ودي بيكون فيها مجموعة العاب بكامل مساحتها ولا رابط ببتركب وتحمل من الالعاب والمكتبة دي بتركب علي الجهاز المعدل ولا الغير معدل
ثالثا واخيرا لو عندي بلايستيشن ٣ اصدار ٤.٨٨ وعايز اعدله علي نفس الإصدار هل لما اوصل النت الجهاز هيتحدث اوتوماتيك وتبوظ الالعاب اللي علي ولا لو وقفت التحديثات مفيش تحديث ينزل ولو وصلت نت الالعاب اللي علي الجهاز تبوظ.... ولو عدلته الالعاب اللي علي الجهاز تبوظ ولا تشتغل عادي بعد التعديل لاني عايز احمل عليه العاب زيادة بعد التعديل بجانب الالعاب اللي عليه ياريت تفيدوني

Comments

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

ズمـارٍفَلُسًٌُُ★

Famous Gamer
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
انت تحتاج دورة

لازم تشوف اليوتيوب

بالبحث اكتب جيلبريك ps3 حسب رقم تحديث جهازك

Ali@laila

Ali@laila

New Gamer
دول ٣ استفسارات كنت اتمني الرد عليهم وعموما اوعدك اني هذاكر واخد بكالوريوس بلايستيشن

كْرِيتُوسْ

كْرِيتُوسْ

مؤسس الموقع
علـم دولـتي
لعبتي المفضلة
كْرِيتُوسْ
لقد طرحت العديد من التّساؤلات حول الهاك، لقد تبيّن أنّك لا تعلم أبجديّات الهاك، لذلك بالنِّسبة لك أمر صعب بعض الشّيء، قد يكون معقدّ بالنّسبة لك لأوّل مرّة.

- لمعرفة هل جهازك مهكّر أم لا؟.

لمعرفة أنّ الجهاز المهكّر ستلاحظ وجود مجلّد إِسمه Package Manager و هو المهمّ بعد ذلك تقوم بتنزيل برنامج الملتمان من النّت ثمّ تقوم بتتبيثه.

لمعرفة أنّ الجهاز غير مهكّر ستلاحظ إِختفاء مجلّد إِسمه Package Manager يعنيّ الجهاز أصليّ غير مهكّر، لكن بعض الأشخاص يقومون بنقل ألعاب من جهاز مهكّر إلى جهاز غير مهكّر لكن هذه الألعاب تكون على صيغة PKG تكون خارج برنامج الملتمان لكن المشكلة هيّ إذا كان صديقك عنده ألعاب مهكّرة كثيرة في جهازه المهكّر وقام بنقلها إلى جهازك الغير المهكّر فجميع ألعابه ستنتقل إلى جهازك الغير المهكّر و ستختفيّ من عنده و هذا المشكل، كذلك يجب أن تكون سرعة الإِنترنت عندك سريعة انا أتحدث عن 100 ميغا فما فوق لأنّك ستنقل ألعاب كبيرة الحجم و تأخد وقت أطول.

بعض الأجهزة الحديثة لا تقبل الدونغراد أيّ الكاستم CFW، لكن يمكن تهكيرها بواسطة الهان(توجّه إلى قسم أسئلة PLAYSTATION و ستجد موضوع في الأعلى يحمل إِسم إِستفسارات و حلول).

أفضل جهاز لـPS3 هو SLIM و SUPER SLIM فيما FAT طّامة كبرى تظهر دائماً الشّاشة الزّرقاء عندما يسخن الجهاز او تحدث له بعض المشاكل لا أنصحك به.

جهاز SUPER SLIM أسرع بقليل من جهاز SLIM لكن كلّ جهاز يختلف في الشّكل مثلا: مكان الشّريط أو بما يسمّى Bluray يختلف عن FAT و SLIM و SUPER SLIM.

أفضل تهكير لـPS3 هو الكاستم CFW لأنّه يمكنك من تتبيث شفرات الغش و المودات وكذلك تتبيث برامج الحماية من الباند عند اللّعب على شبكة PSN الأونلاين، كذلك بإِمكانك شراء كونسول آيديّ جديد و تركيبه بواسطة برنامج webMan كذلك يمكن إِدخال ألعاب معدّلة عليه، كذلك يمكنكّ من تتبيث بعض التّطبيقات.

بالنِّسبة لتهكير HEN لا يمكن تتبيث الميزات التّي تكون في الكاستم CFW، تهكير الهان يقبل ألعاب أصليّة غير معدّلة.

إذا إِشتريت جهاز أصليّ مستعمل أو جديد فإِسئل التّقنيّ هل توجد به قطعة كوبرا بصريّة فهذه مهمّة جدّاً ضروريّة أن تكون في الجهاز لتتمكّن من تتبيث الكاستم CFW، ثلاث مطوّرين قاموا بطرح إِصدارات مختلفة تخصّ الكاستم:

فريق REBUG و فريق FERROX و المطّور الجديد المطوّر EVILNAT الإسبانيّ الجنسيّة، بالنِّسبة فريق REBUG و فريق FERROX إِعتزلوا بقيّ لحدّ الآن EVILNAT.

بخصوص ألعاب PS3 فهيّ تشتغل جميعها بعضها تجد به شاشة سوداء و كذلك بعضها تجد مشكل في الأصوات إلى آخره كذلك ثمّ وضع حلول في المواقع لتشغيل جميع الألعاب.

جهاز PS3 المهكّر يمكنّك من تشغيل جميع ألعاب PS1 و PS2 و PS3 و PSP على صيغة ISO و PKGـ بالنِّسبة لألعاب PS3 تشتغل على صيغة ISO و PKG و مجلّد.

لإِدخال ألعاب على صيغة مجلّد يجب أن يكون عندك هارديسك داخليّ وتضع اللِّعبة التّي على صيغة مجلّد في مجلّد GAMES، فيما طريقة وضع الألعاب التّي صيغة PKG نضعها في مجلّد game فيما الألعاب التّي على صيغة ISO نضعها في مجلّد PS3ISO، مع مرور الوقت ستفهم هذه الأشياء.

أتمنّى أن أكون أفدتك، إذا واجهتك مشكلة ما إِطرح موضوعك في المنتدى و سأردّ عليك.

آخر المراجعات